المرأة شأنها شأن الرجل، لديها بعض الأسرار التي لا ترغب لأحد بالاطلاع عليها، وحتى أكثر المقربين منها. وفيما يلي مجموعة من هذه الأسرار.

1- المرأة تحب أن يبادر الرجل:

تحب المرأة أن يكون الرجل هو المبادر بالتعبير عن مشاعره، ويقدم بشكل دائم الأفكار والهدايا والمفاجآت، وعلى الرغم من ذلك، لا تفصح المرأة عن هذه الرغبة، وتترك للرجل أن يكتشف ذلك بنفسه.

2- المرأة تحب المفاجآت:

تنتظر المرأة دائماً من شريك حياتها أن يفاجئها، سواء كان ذلك بهدية أو بمخطط رحلة أو حتى بسهرة رومانسية، فهي ترغب أن يظهر الرجل حبه واهتمامه بشريكة حياته بشتى الوسائل.

3- الخوف من المنافسة:

تشعر المرأة بالقلق والخوف بشكل دائم من المنافسة التي يمكن أن تتعرض لها من قبل امرأة أخرى على قلب شريك حياتها، وهذا الخوف نابع من حبها له وعدم رغبتها بأن تخسره.

4- الرجل الصادق:

بطبيعة الحال لا أحد يرغب بالتعامل مع الإنسان الكاذب، وتفضل المرأة أن ترتبط بالرجل الصادق، وهي على استعداد لأن تسامحه على بعض الأخطاء، لكن الكذب والخداع خط أحمر بالنسبة للكثير من النساء.

5- المرأة تفهم لغة الجسد:

تملك المرأة حاسة استثنائية فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، فهي قادرة على فهم لغة الجسد والنظرات ذات المغزى، لذلك يمكن للمرأة أن تكتشف إذا كان شريك حياتها على علاقة بامرأة أخرى من خلال تعابير وجهه وحركاته.

6- المرأة تفهم حاجة الرجل للعزلة:

تدرك المرأة أن الرجل بحاجة لقضاء بعض الوقت وحيداً أو برفقة أصدقائه، لكن ما يزعجها هو أن يكون ذلك على حساب حياتها الزوجية.

7- المرأة بحاجة أن تكون وحيدة:

كما أن المرأة تفهم حاجة الرجل لممارسة بعض النشاطات بعيداً عن المنزل، فهي أيضاً تحتاج من وقت لآخر إلى أن تعيش الجانب الآخر من حياتها بمعزل عن المنزل، وبالطبع لا يجب أن يكون ذلك على حساب زوجها وأسرتها.

 

المصدر